الناس

فريق شركة القميص

المدير - دونا ميدلتون

تتمتع دونا ميدلتون بخبرة تزيد عن 25 عامًا في صناعة الأزياء. من أصل نيوزيلندي ، درست دونا للحصول على درجة البكالوريوس في جامعة الفنون بلندن ومعهد الموضة للتكنولوجيا في نيويورك. عملت لدى علامات تجارية عالمية مثل Karen Walker و Amanda Wakely و TSE و Whistles قبل مغادرتها لتأسيس The Shirt Company. مقرها في شرق لندن ، تجلب دونا الآن خبرتها الغنية لإدارة الأعمال وتصميم المجموعات الجميلة والمبتكرة التي اشتهرت بها The Shirt Company.
 

العلاقات العامة والتسويق - BETTINA S. SAN LUIS

تمثل بتينا تهديدًا ثلاثيًا لتسويق الأزياء بفضل خبرتها كمديرة للعلامة التجارية ومصممة أزياء ومديرة وسائل التواصل الاجتماعي. تخرجت بدرجة البكالوريوس في اقتصاديات الإدارة مع تخصص فرعي في التسويق من جامعة أتينيو دي مانيلا في الفلبين وماجستير في تسويق الأزياء الدولي من جامعة كوفنتري. تتمتع بتينا الآن بكونها الفتاة التسويقية في The Shirt Company.

النسخ والإعلام الاجتماعي - كارلي راينر 

ينفجر بفضول لا يشبع ، كارلي لديه شغف بالكتابة عن كل شيء ، من الموضة إلى السينما. حصلت كارلي على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من جامعة الفنون بلندن. منذ ذلك الحين ، شحذت كتابتها الحرفية لمجموعة مختارة من الشركات الناشئة في برلين ونسخت نسخة إبداعية لمختلف العلامات التجارية. تدرس كارلي حاليًا لتصبح طبيبة نفسية فنية في برنامج Northern Art Therapy Program في شيفيلد بينما تحافظ على شغفها بالكتابة في شركة The Shirt Company. 

 

المالية - أريانا موركليوني

تتكفل أريانا بجميع عمليات مسك الدفاتر والمحاسبة في The Shirt Company. أريانا الأصل من ليتوانيا ، وتعيش في شمال لندن وهي عضو منتسب في AAT ، ومحاسب حسابات مؤهل من City and Guilds. مع شغفها بـ Quickbooks والصيغ وجداول البيانات ، فإنها تضمن بكل سهولة إضافة كل شيء.

رئيس الأمن - مونتي

يمتلك Monty ، وهو سلالة نقية Ocicat ، التراث الأكثر تميزًا بين أي فريق من فريق The Shirt Company ، ناهيك عن أكثرها رقة. بعد أن تدرب في الكلية الملكية للصيد والتجمع ، لن يدع مونتي أي شيء يعيق مسؤولياته في The Shirt Company - ربما باستثناء الدجاج.