معرض تشيلسي للزهور 2022: الحدائق والضيوف الأكثر أناقة في بلوم كامل

يزدهر معرض تشيلسي للزهور هذا العام بالاستدامة والأناقة والوعد بالصيف بألوان زاهية. 

ربما كان الإلهام من وفرة المساحات الخضراء الفاتنة والبتلات الفنية ، فقد كان أسلوب ضيوف عام 2022 بمثابة احتفال بقوة النبات ، من خلال النسيج والتصميم على حدٍ سواء.

كما أن تأملات الموضة والنسيج والاستدامة قد شقت طريقها إلى حدائق العرض نفسها حيث يتساءل المزيد والمزيد من الناس عما يدخل في الملابس التي نرتديها. 

يوجد أدناه تقرير موجز عن شركة القميص للأنماط المفضلة لدينا وحدائق العرض والمفاهيم المستدامة التي تقوم عليها.

 

طازجة كما ديزي

نحن نحب هذه النظرة السهلة المنمقة. يصرخ هذا الطقس الدافئ في مرج الزهور البرية ويعلوه تاج من الزهور ، وهو بسيط ومتطور.

 

جميل في الكتان

يقدم مظهر الممثل Vicky Mcclure نظرة متطورة لأناقة البستنة. نغمات الغابات الصامتة بتنسيق الكتان المستدام تبين لنا أن هناك ما هو أكثر من عرض أزياء تشيلسي للزهور أكثر من وفرة من الأزهار.

 

زهور مزركشة

يتألق اللون الأخضر الغني مثل الجواهر من خلال لوحة الألوان المميزة لهذا الصيف وهذا الحلم البوهيمي الزخرفي يوضح لنا السبب. طازج وممتع وممتع مع خط رقبة للموت من أجله - نحن نحبه!

 

مشرق مثل بيري

لا ينبغي أن ينجح الأمر ، لكن قميص هاواي هذا ، لوحة هجينة مطبوعة من الصفصاف من الكنز الوطني ماري بيري يتفوق على الوردة المسماة تكريماً لها.

 

قبل فراشات

إعادة التوليد هو موضوع رئيسي في Chelsea Flower Show 2022 ولا يسعني إلا أن أحلم بالفراشات أثناء النظر إلى الروعة المجردة لبدلة Louise Gardiner. عندما يكون مظهرك أكثر إشراقًا من جوانا لوملي ، فأنت تعلم أنك سمرت الملخص.

 

دارلينج براعم مايو

يعكس فستان كارول كلاين الأخضر اللامع صدى الإمكانات الخضراء المفعمة بالحيوية للبراعم ويتألق بمستوى مناسب من الحماس. 

 

لا تعامل التربة مثل الأوساخ

 

قد تكون الأرض تحت أقدامنا والمرحلة التي يتكشف فيها مهرجان تشيلسي للزهور ، ولكن من السهل أن ننسى مدى أهمية التربة المتواضعة. 

حديقة بلو بيتر هي دعوة للتوقف عن معالجة التربة مثل الأوساخ بدلاً من التغاضي عن أسس الحياة الغنية باللون البني.

أخبرت جولييت سارجنت ، مصممة الحديقة ، الحدائق وغيرها:

التربة التي يتم إهمالها ومداسها هي "الحل المناخي المنسي" تحت أقدامنا. لا تغذي التربة الصحية معظم الحياة على الأرض فحسب ، بل تعمل أيضًا كمصرف أساسي للكربون لإتلاف غازات الدفيئة. لدي خبرة شخصية من تنزانيا في شرق إفريقيا للآثار المدمرة لتدهور التربة ، ولذا اغتنمت هذه الفرصة لإيصال رسالة أهمية التربة إلى انتباه الأطفال ".

 

ماذا يوجد في ملابسي؟

يساعدنا تعلم ما تُصنع منه ملابسنا في أن نصبح مستهلكين أكثر وعيًا ، لذلك بطبيعة الحال هنا في The Shirt Company ، نحب "حديقة المنسوجات من أجل ثورة الموضة.

تُستخدم جميع النباتات في حديقة Lottie Delamaine إما لصنع القماش أو الأصباغ أو أنها مصدر إلهام لزخارف الأزهار الشائعة. 

كميزة إضافية ، كانت جميع الملابس المصنوعة من الكتان في الصورة أعلاه مصبوغة بأصباغ طبيعية. يصنع نبات القراص اللون الأخضر ، كما أن أزهار النرجس البري والهندباء تخلق اللون الأصفر والفاوة ولحاء الكرز الوردي.

تهدف حديقة Delamaine إلى إلهامنا لرؤية الموارد الطبيعية من حولنا ، أوضحت لمجلة Vogue أن:

"كانت الحديقة مستوحاة من رحلة في شمال فيتنام ، حيث رأيت النساء يخرجن إلى الخارج لتصنيع ملابسهن. كان من الملهم حقًا رؤية الأشياء الجميلة التي كانوا يصنعونها من مثل هذه المكونات البسيطة - لديهم نباتان فقط ، القنب والنيلي - والقرب الذي كان لديهم مع ما كانوا يرتدون ".

 

البستنة السحابية

يساعدك العيش في لندن حقًا على اكتساب التقدير لإمكانات الشركات الصغيرة المساحات (أو bijou ، كما يحب وكلاء العقارات تسميتها) ويثبت إنشاء شرفة Cloud Gardener المذهل أنه يمكنك أن تنمو بعيدًا عن عالم نباتات الأواني الحزينة مع الحد الأدنى من المساحة. 

 

إعادة بناء

إن ترك الطبيعة تنطلق بحرية وحرة هو أحد أكثر الموضوعات خضرة في معرض تشيلسي للزهور 2022. تسمح إعادة البناء بأن تكون الحدائق أقل زراعة وتدعم المزيد من الحياة - من النحل إلى القنادس. 

تُظهر الحديقة الهادئة الفائزة بالميدالية الذهبية أعلاه منظرًا طبيعيًا لإعادة البناء في جنوب غرب إنجلترا ، بعد إعادة تقديم أحد الأنواع الأصلية الرئيسية - القندس.