Embrace a More Mindful Kind of Freedom with Flexible Boho Fashion 
بواسطة كارلي راينر
المزيد من هذا المؤلف

احتضن نوعًا أكثر وعيًا من الحرية مع أزياء بوهو المرنة 

مع خارطة طريق المملكة المتحدة للحرية على المسار الصحيح ، لقد حان الوقت تقريبًا لكي ننتقل إلى فصل الربيع من الاحتمالات المتزايدة - والتي ربما ستتذوق كل شيء أكثر حلاوة بعد أشهر من القيود. 

يبدو أن كل امرأة وكلبها أكثر فلسفية بشأن الحرية بالضبط هل حقا يعني بعد السكون القسري للإغلاق. بينما كان الكثير منا يعمل بجهد أكبر من أي وقت مضى عقليًا ، فإن منافذ الهروب المادية كانت مقيدة. 

 

قميص بوهو الفيكتوري ذو الياقة Prarie من Clemence 

 

بالنسبة لمعظمنا ، أصبحت رحلاتنا الخيالية والهروب من الواقع أكثر تواضعًا وتوافقًا مع أعمق قيمنا. تم تحويل أحلام اليقظة من موجات البحر الكاريبي الفيروزية المستحيلة إلى جانب واحد من خلال رغبات بشرية أكثر تواضعًا: نزهة في هايد بارك مع أحبائهم ، واحتمال ترطيب أصابع قدميك في بحر الشمال المتجمد بشكل لا يرحم ، وكوب من الشاي في الحديقة الخلفية لأحد الأقارب المسنين .  

خلال هذا التحول ، كانت المحادثة بيني وبين أصدقائي مليئة بالإثارة الشديدة حول شيء واحد على وجه الخصوص ؛ ارتداء الملابس! 

 

المقاس الفضفاض والمتدفق لبلوزتنا Elise ينضح بطاقة الربيع!

 

بعد ما يقرب من عام من قضاء جزء كبير من وقتي في التنكر على وجه الخصوص مشاية الكلاب laissez-faire ، أحد أكثر الأشياء التي أشعر بالحماس حيالها هو ارتداء ملابس فعلية للقيام بنشاط حقيقي. أصبحت الأحذية والقمصان والإكسسوارات البراقة المطابقة ذهنيًا شكلاً مبهجًا من الهروب من الواقع ، والذي سيصبح حقيقة واقعة قريبًا. 

أكثر من أي عام آخر ، يبدو أن حساسيات أزياء بوهو تجسد روح الانطلاق في احتفال مكثف بالربيع. هناك امتنان أكبر للطبيعة في الهواء حيث يحتل النشاط الخارجي مركز الصدارة ، حيث تبدو المطبوعات الزهرية والأكمام المنفوخة أكثر ملاءمة من أي وقت مضى. 

 

تطريز قطن 100٪ لقميص Gwendoline الخاص بنا 

 

في حين أن الموضة البطيئة ترفض مفهوم الاتجاهات ، فإن الصورة الكبيرة لعام 2021 وما بعده قد استوعبت توقنا الجماعي لمزيد من الحرية وكافأتنا بشعور من النزوة المرنة. 

وفقًا لصحيفة الجارديان ، فإن القمصان المكشكشة بألوان الباستيل المبهجة بألوان قوس قزح هي مظهر رئيسي لفصل الربيع والصيف وما بعدهما. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك أن تخطئ في ارتداء القميص الأبيض الذي يمكن ارتداؤه دائمًا وتطريزه بمزيد من اللمسات الغريبة استعدادًا لأشعة الشمس. 

 

تلتقي ألوان الباستيل بتفاصيل ذهبية أنيقة على بلوزة Aureline الخاصة بنا

 

لأولئك منكم ، مثلي ، يتوقون إلى فستان الربيع المثالي ، يتناسب طول متوسط ​​الطول بأكمام كاملة مع الفاتورة. صحي وعملي بما يكفي للعمل ببطانية للنزهة ، فستان هذا الموسم المثالي مزين بما يكفي لجذب العين ، ولكنه أيضًا هادئ إلى حد ما. تدعونا عام 2021 إلى رفض بدع الموضة السريعة التي هي في وجهك بحيث لا تدوم ، وبدلاً من ذلك ، ندعو إلى عرض الأزياء التي تنبثق بتفاصيل مدروسة جيدًا. فكر في المستويات الفنية والياقات العالية والرتوش الكبيرة. 

 

لن يكتمل الربيع بدون فستان Aubrieta ميدي المزهر

 

مهما كان اختيارك للاستثمار في هذا الموسم ، فمن المؤكد أن الانطلاق في حرية جديدة مؤقتة سيضع ربيعًا تمس الحاجة إليه في خطوتك.

قبل 6 أشهر