Allow the Fresh Spring Breeze Into Your Home and Wardrobe with the Secret Language of Flowers
بواسطة كارلي راينر
المزيد من هذا المؤلف

اترك نسيم الربيع المنعش في منزلك وخزانة ملابسك بلغة الزهور السرية

يبدو أن الربيع قد نشأ بقوة خاصة هذا العام. فجأة ، ذابت بقع من الثلج في برك من الزعفران الأرجواني ، وقفزت أزهار النرجس البري من سباتها في وهج أصفر يبعث على الأمل. 

كان الكثير منا محظوظًا بما يكفي لتجربة هذا المشهد الزهري المفاجئ جنبًا إلى جنب مع الأيام الأولى المعتدلة والمشرقة من أشعة الشمس. بعد فصل الشتاء المظلم والصعب بشكل خاص ، فإن التفاؤل الذي لا يمكن كبته في الربيع - والذي يتقدم ، بغض النظر عن أي شيء - يبدو وثيق الصلة بشكل خاص. 

إن جلب هذا المزاج المتفائل والواعد إلى منازلنا وخزاناتنا هو طريقة رائعة لالتقاط جوهر هذا الموسم العابر. علاوة على ذلك ، فإن الانتباه للرموز والأساطير الكامنة وراء أزهار الربيع يمكن أن يضيف طبقة أخرى من التقدير واليقظة إلى حياتنا ، مما يضفي إيجابية جديدة على نزهاتنا وخزانات ملابسنا. 

لذا ، تعال معي في رحلة عبر لغة الزهور السرية ، ونأمل أن تحصل على بعض الربيع في خطوتك!

الأبرياء ديزي

تتفتح Daisy بشكل عام في أبريل ، لكنها تظهر بالفعل في باقات موسمية مذهلة وهي مفضلة دائمًا في الأزياء الخالدة المستوحاة من الربيع. 

هذا الإزهار الأبيض هو جزء من عائلة Asteraceae التي حصلت على اسمها من الكلمة اللاتينية للنجم - Aster. اسم مناسب بشكل خاص بالنظر إلى أوجه التشابه بين هالة البتلات حول مركز زهرة الأقحوان المتوهج والنجوم المتلألئة في سماء الليل. 

الإقحوانات ترمز إلى النقاء والبراءة ، بفضل أسطورة سلتيك قديمة حيث قيل أن الآلهة تريح الآباء الذين فقدوا أطفالهم برش الأزهار البيضاء الجميلة. 

من الناحية اللغوية ، تظل الخصائص الرمزية الأخرى للأقحوان أقرب إلينا في الحياة الحديثة. كما توحي عبارة "طازجة مثل زهرة الأقحوان" ، فإن الإقحوانات تمثل يومًا جديدًا متلألئًا بفضل الطريقة التي تغلق بها بتلاتها في الليل وتنتشر بفارغ الصبر عند الفجر. 

ربما يتذكر الكثير منا نتف البتلات من ترانيم الأقحوان "إنهم يحبونني ، ولا يحبونني" ، والذي ربما يكون له صلات برابطة الإقحوانات مع آلهة الحب والجمال الإسكندنافية ، فريا. 

المتواضع والمتواضع ، هناك ما هو أكثر مما تراه العين مما يجعلها فكرة جميلة وخفيفة للارتداء. 

 

لبس الأقحوان: على الرغم من أن البدع والاتجاهات ليست شيئًا حقًا ، إلا أن الأقحوان في الوقت الحالي تمامًا بفضل اتجاه التسعينيات الدائم ، ولكن هذا الإزهار الخالد ليس مجرد وميض في المقلاة. تظهر فكرة الأقحوان على مدار العام ، وعامًا في الموضة - تمامًا مثلها في مروجنا ، بينما تجلب زهرة الأقحوان القليل من النضارة. 

ديزي في المنزل: تصنع طبعات الأقحوان ستائر الربيع / الصيف خفيفة الوزن المثالية لبدء الموسم. 

 

الزعفران البهجة 

قم بشراء النسخة المطبوعة أعلاه من متجر The Little Ram Etsy

 

يتناثر الزعفران باللون الأرجواني والأصفر الغني عبر الأرض القاحلة ذات يوم ، مما لا يثير الدهشة أن الزعفران مرتبط بالسعادة. 

إن زهرة الربيع المفضلة لدي هي أكثر ملاءمة لباقة صغيرة في مرطبان مربى أو فتحة عروة أكثر من باقة كاملة ، ولكن ما تفتقر إليه في الحجم ، فإنها تعوضه ببهجة جيدة. 

تمامًا مثل الزعفران الأصفر المشمس الذي تنتجه أنواع معينة من الزعفران ، فإن أزهار الربيع هذه مشبعة بدفء الأيام القادمة. 

 

لبس الزعفران: ألوان الزعفران تصرخ فقط الربيع. قد يكون الاقتران بين اللون الأرجواني والأصفر أمرًا جريئًا ، ولكن يمكنك حمله تمامًا بالملحقات والأوشحة ومضات أخرى من الألوان الزاهية. 

الزعفران في المنزل: تصنع الزعفران صندوق نافذة رائعًا منخفض الصيانة والذي سينبثق من تلقاء نفسه ، عامًا بعد عام.

 

النرجس البري الجريء

اشترِ القناع أعلاه من Gully Cottage Etsy

 

أحد أكثر رموز الربيع فاعلية وتميزًا ، لا يسع معظم الناس إلا أن يبتسموا عندما يرون أول نرجس في العام. 

يرمز النرجس البري إلى ولادة جديدة وبدايات جديدة ، وهو أمر لا يثير الدهشة بالنظر إلى كيفية انفجار هذه المصابيح القوية في الحياة بعد انحسار الصقيع. 

ربما يكون مناسبًا بشكل خاص هذا العام ، النرجس البري هو أيضًا رمز للصمود بفضل طبيعته القوية وقدرته على الظهور بشكل موثوق ، عامًا بعد عام، بغض النظر عن مدى قسوة فصل الشتاء. 

يحمل النرجس معاني أخرى مختلفة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الاحترام والاحترام والفروسية والحظ السعيد. واحدة من أفراح أزهار النرجس البري هي وفرتها المطلقة ، لذلك ربما يكون من المناسب أن يدل نرجس واحد على سوء الحظ ، في حين أن مجموعة من الإزهار ترتبط دائمًا بمزيد من الدلالات الإيجابية. 

 

لبس النرجس البري: طباعة جريئة من المؤكد أنها ستلاحظ ، أحب رمزية النرجس البري كقناع وجه يُظهر المرونة والأمل في صيف به قيود أقل ومزيد من الاتصال. 

النرجس في المنزل: يربط الجميع النرجس البري بشمس الربيع وإحضار هذا النبات إلى المنزل ، سواء في الأزهار أو الفن الزخرفي أو المطبوعات ، هو وسيلة مؤكدة لإخماد تفاؤل الموسم.



زهرة الربيع الخجولة 

من أوائل الأزهار التي تزهر في أوائل الربيع ، اشتق اسم زهرة الربيع من الكلمة اللاتينية "بريموس" التي تعني أولاً. بفضل أصل الكلمة هذا ، يمكن اعتبار الزهرة الأولية رمزًا للطاقة الشابة. 

زهرة الربيع هي رمز للأنوثة - مثل زهرة الأقحوان - مرتبطة بالإلهة فريا. يمكن اعتبار كل من بتلات زهرة الربيع الخمس تمثل مرحلة مختلفة من الحياة ، وبالتالي فإن زهرة الربيع هي أيضًا رمز لطول العمر. 

في اللغة الفيكتورية للزهور ، تعتبر زهرة الربيع رمزًا للخجل ، خاصة في حالة الحب وإعطاء شخص ما بدايات هي طريقة للهمس بخجل "لا أستطيع العيش بدونك."

 

لبس زهرة الربيع: شكل زهرة الربيع ، الشباب والخالد ، هو الزهرة النموذجية المكونة من 5 بتلات والتي يرسمها معظمنا بشكل غريزي عند العبث. بسبب هذه الجودة ، فإن ارتداء تصميم زهرة الربيع يكون محايدًا إلى حد ما لأنه يجسد المعنى الرمزي الواسع للزهرة بشكل عام.

زهرة الربيع في المنزل: تجعل نباتات زهرة الربيع من السهل جدًا رعاية نباتات الشرفة أو النافذة وهي هدية حلوة لمحبي خجول.



توليب المحبة بعمق

على الرغم من ارتباطه بهولندا ، نشأ الخزامى في آسيا الوسطى حيث ينمو بغزارة كالزهرة البرية. 

مثل كل أزهار الربيع ، فإن الخزامى لها ارتباطات ولادة جديدة وهي الزهرة المثالية لإعطاءها للدلالة على تغييرات الحياة الجديدة. ومع ذلك ، فإن المعنى الأكثر شهرة ودائمًا للزنبق هو الحب العميق والكمال. 

واحدة من أشهر قصص الحب الفارسية عن حب النجمة المتقاطعة بين فهراد وشيرن لديها عدد قليل من الإصدارات المختلفة، ولكن وفقًا للفولكلور ، أول رulip يقال أنه أزهر من دماء العشاق المشؤوم كرمز لحبهم الأبدي. 

يرتبط الزنبق أيضًا بالأعمال الخيرية بلغة الزهور الفيكتورية. 

 

لبس الزنبق: تأتي الزنبق في العديد من الظلال الحيوية والمتفائلة إلى حد ما. يتميز قميص التوليب الوردي في القميص أعلاه بلمسة الربيع التي لا تخطئها العين في أي موسم وهي هادئة وناعمة ورحيمة. 

الزنبق في المنزل: يضيء الخزامى أي مساحة وهو مثالي لإضفاء حياة جديدة على الغرفة. كهدية ، تعتبر زهور التوليب مناسبة لتشجيع شخص ما في مشروع جديد أو لإظهار الحب غير المشروط - سواء للزوج أو الشريك التجاري أو الطفل أو الصديق. 

 

صورة الغلاف بواسطة تيجفان بيتينجر على فليكر

قبل 7 اشهر